أدخل كلمات بحثك

السبت، 11 فبراير 2017

تحميل Samsung USB Drivers لكل أجهزة سامسونج 2017

تحميل Samsung USB Drivers لكل أجهزة سامسونج 2017
مرحبا بكم، في هذه الصفحة نعرض عليكم روابط تحميل جميع تعريفات سامسونج Samsung USB driver باخر اصداراتها ولجميع هواتف سامسونج الجديدة والقديمة العاملة بنظام أندرويد.

ما هي تعريفات سامسونج Samsung USB Driver؟

ببساطة هي برنامج مساعد يعمل على وصل هاتفك الذكي أندرويد مع حاسوبك الشخصي، ومن اسمها 'تعريفات' فهي تعرف الحاسوب على جهاز سامسونج المربوط معه، بحيث من دونها لن يتمكن الكمبيوتر من التواصل مع الجهاز كاملا.
وبعبارة أخرى، هي مجموعة من الملفات أو برنامج يخلق جسر بين أجهزة الاندرويد والكمبيوتر الشخصي للاتصال وتبادل الملفات مع بعضها البعض وعمل اتصال عبر كابل USB.

ما هو Samsung ADB Driver؟

ADB إختصار لـ Android Debug Bridge و ببساطة هو أداة تعمل على ربط التصال بين المطورون وجهاز أندرويد بالاظافة الى ربط صحيح  للكمبيوتر مع جهاز أندرويد للمطورين. لتكون قادرا على فعل أشياء أكثر أهمية من نقل الملفات فقط، مثل الروت والفلاش...

شرح تثبيت تعريفات سامسونج Samsung USB driver:

لتثبيت تعريفات سامسونج على حاسوبك ما عليكم الى تحميل الملف الخاص بجهازك لتحصل على ملف مضغوط، افتح الملف المضغوط هذا واربط جهازك سامسونج بالحاسوب، افتح الملف ثم تابع التعليمات Next > Next > Finish..

تحميل جميع تعريفات سامسونج Samsung USB driver:

من هذه القائمة يمكنك تحميل التعريفات الخاصة بهاتفك الذكي Samsung USB Driver 1.5.61.0
:

كيفية المساعدة التي حصلت عليها؟

فظيع

سيئة

حسنا

جيد

عظيم

بقلم :أنور مجيدي

أنا أنور مجيدي مصمم و مطور قوالب أدرس في القانية إعدادي أسكن في مدينة مراكش و بالمغرب أحب التدوين و كل ما يحيط به و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لقالب رواد الويب | rowadweb
تصميم و تكويد فضل الله بنحدو