أدخل كلمات بحثك

الثلاثاء، 3 يناير 2017

تطبيق جوجل Duo الجديد لمكالمات الفيديو

تطبيق جوجل Duo الجديد لمكالمات الفيديو

اطلقت شركة جوجل مؤخراً تطبيق جديد لهواتف اندرويد و iOS يُدعي جوجل Duo والذي سيكون ضمن فئة تطبيقاتها الاجتماعية كـ Google Plus و Hangout و Allo والتي أعلنت عنه ايضاً ضمن مؤتمر I/O للمطورين.

ويسمح لك هذا التطبيق بأن تقوم بإجراء مكالمات الفيديو بكل سهولة والتواصل مع الاصدقاء وجهاً لوجه عن طريق الكاميرا الامامية في الهاتف لكن مالسبب الذي جعل هذا التطبيق يسبب ضجة كبيرة ويصبح اكثر التطبيقات تحميلا على متجر جوجل بلاي في الايام الاولى من اطلاقه فقط وهذا ما يدعونا الى ان نقوم بمراجعة لهذا التطبيق.


يمتاز تطبيق جوجل Duo بمجموعه هائلة من المزايا والخصائص الفريدة او الغير متوفرة في اي تطبيق آخر يقدم نفس الوظيفة فدعوني أخبركم اولاً علي ان تطبيق Duo هو اول تطبيق من شركة جوجل لا يطالبك اثناء استخدامه عن التسجيل بواسطة حسابك علي جوجل فإذا كنت لا تمتلك حساب تستطيع استخدامه بدون مشاكل حيث لن تحتاج سوى رقم هاتفي خاص بك للبدء في إجراء المكالمات مع جهات الاتصال المخزنة علي الهاتف.

كيفية المساعدة التي حصلت عليها؟

فظيع

سيئة

حسنا

جيد

عظيم

بقلم :أنور مجيدي

أنا أنور مجيدي مصمم و مطور قوالب أدرس في القانية إعدادي أسكن في مدينة مراكش و بالمغرب أحب التدوين و كل ما يحيط به و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لقالب رواد الويب | rowadweb
تصميم و تكويد فضل الله بنحدو