أدخل كلمات بحثك

الثلاثاء، 3 يناير 2017

افضل3 مواقع غريبة لتحارب الملل

افضل3 مواقع غريبة لتحارب الملل




مقدمة:


الملل: شعور ينتاب المرء عندما لا يوجد ما يستأثر باهتمامه، وقد يسببه شعور المرء بأنه محاصر، وكأنما قد عزل في زنزانة انفرادية، أو قد كلف بعمل روتيني، وقد ينشأ عن كف داخلي. ويقول "فينخل" إن السأم العصابي حالة من التوتر يفتقد فيها المرء الهدف الغريزي، ومن ثم يسعى إلى موضوع، لا ليستعمله في إشباع دوافعه الغريزية، ولكن طلبا لمساعدته على أن يعثر له على الهدف الغريزي الذي ينقصه. هو يعرف أنه يريد شيئا، ولكنه لا يعرف كنهه، ومن ثم ينتابه القلق ويعتوره الغضب. والغضب والقلق مرادفان للسأم، وهو ما يميز السأم عن اللامبالاة، لأن اللامبالاة لا تعرف القلق أو الغضب.

الدخول في صلب الموقع:

1- hackertyper



أكيد كلنا شاهدنا ذلك الهاكر في أحد أفلام هوليود الذي يكتب بسرعة لافتة للانتباه عندما يقوم باختراق احد المواقع أو السيرفرات، طبعا هذا كله هراء لكن ماذا لو تريد أن تشعر بنفس ذلك الشعور وتصبح مثل ذلك الهاكر أو المبرمج ولو للحظة ؟ نعم ذلك ممكن وقد تم إنشاء هذا الموقع فقط لأجلك.


2- الرسم بالرمل



موقع غريب أخر يمكنك من الرسم بالرمل . فقط يكفي ان تقوم بنقرة بسيطة على فأرة الحاسوب ليصب قليلا من الرمال أو النقر مرتين لتحصل على تيار لانهائي من الرمال. فقط ببعض من الممارسة يمكن تكوين لوحات فنية "معبرة " من خلال هذا الموقع .


3- موقع اغاني غريبة


الموقع يدعى "The Unseless Web" و تتجلى فكرته في تقديم لك مواقع مضحكة و غريبة بشكل عشوائي و بنقرة زر،  حيث بعد الدخول إليه ستجد واجهته على الشكل التالي:
الان و كما ترى توجد عبارة "Take me to Another unselesee wabsite" و بمجرد النقر على "Please" سيأخدك الموقع مباشرة نحو موقع غريب جدا.
ملاحظة: يمكنك طلب موقع جديد أكثر من مرة و لاتنسى مشاركتنا أفضل موقع طريف صادفته في رحلتك العشوائية.

كيفية المساعدة التي حصلت عليها؟

فظيع

سيئة

حسنا

جيد

عظيم

بقلم :أنور مجيدي

أنا أنور مجيدي مصمم و مطور قوالب أدرس في القانية إعدادي أسكن في مدينة مراكش و بالمغرب أحب التدوين و كل ما يحيط به و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لقالب رواد الويب | rowadweb
تصميم و تكويد فضل الله بنحدو