أدخل كلمات بحثك

الأربعاء، 11 يناير 2017

تعرف الأن على الحد الأقصى للرامات التي يمكنك أن تضيفها إلى حاسوبك + معلومات إضافية مهمة !

تعرف الأن على الحد الأقصى للرامات التي يمكنك أن تضيفها إلى حاسوبك + معلومات إضافية مهمة !

قد ترغب في زيادة الرام بحاسوبك لكن لا تعلم كم هو الحد الأقصى لذلك ! و عليه فأنت بحاجة إلى طريقة سريعة و عملية لمعرفة كمية و مساحة الرام القصوية التي سوف تتحملها لوحة الأم الخاصة بحاسوبك .. الطريقة بسيطة جدا و ذكل بالإستعانة ببريمج بسيط سوف يفي بالغرض.






كل ما عليك هو تحميل بريمج Ramexpert الذي سوف تجد رابط تحميله أسفل التدوينة و بعد تحميله تقوم بفك الضغط عنه ثم تقوم بفتحه فهو برنامج محمول و بعد فتحه سوف تجد العديد من المعلومات حول الرامات المثبتة على حاسوبك و هي معلومات جد مدققة يمكنك الإطلاع عليها و تإغناء مستواك المعرفي التقني.



أما بالنسبة لكمية الرام القصوية فستجد عبارة " Maximum memory " تقف عنها و عدد الرامات الظاهر بالقائمة هو مساحة الرام القصوية التي يمكنك إضافهتا إلى حاسوبك فكما يظهر في حاسوبي فكمية الرام القصوية هي 8 GB !  بحيث كانت هذه طريقة سهلة و مبسيطة من أجل معرفة كمية الرام القصوية على حاسوبك.




رابط تحميل البرنامج : Ramexpert


كيفية المساعدة التي حصلت عليها؟

فظيع

سيئة

حسنا

جيد

عظيم

بقلم :أنور مجيدي

أنا أنور مجيدي مصمم و مطور قوالب أدرس في القانية إعدادي أسكن في مدينة مراكش و بالمغرب أحب التدوين و كل ما يحيط به و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات
تعليقات دسكس
تعليقات الفيسبوك
التعليقات :

هناك تعليق واحد:

  1. 8 Baccarat (Card Counting Explained) - WORRIione
    In the standard game, the two 제왕 카지노 teams shuffle choegocasino the cards face down. For example, a banker or player is placing a card in 바카라 a shoe that has a king number with

    ردحذف

جميع الحقوق محفوضة لقالب رواد الويب | rowadweb
تصميم و تكويد فضل الله بنحدو